إعلان

سكرتير عام محافظة السويس يوجه بمراجعة أعمال الصرف في قرية "الحجاج"

05:44 م السبت 09 نوفمبر 2019

السكرتير العام يتابع توصيل المرافق بالمحلات

السويس - حسام الدين أحمد:

تفقد اللواء طارق عبد العظيم، اليوم السبت، يرافقه العميد أحمد يوسف مدير عام مشروع الشاليهات في السويس، أعمال التطوير الجارية بقرية الحجاج، بحي السويس.

وكلف اللواء طارق عبد السكرتير العام رئيس فرع الشركة القابضة للصرف الصحي بالسويس بمراجعة أعمال الصرف الصحي الجارية بالقرية، وتلافي المشكلات في خطوط الطرد تجنبًا لحدوث تسريب، مع الأخذ في الاعتبار تنفيذ شنايش الأمطار بساحة القرية لتصريفها.

وتابع السكرتير العام خلال الجولة التي رافقه خلالها اللواء عبد العظيم محمد مدير عام مشروع المواقف بالمحافظة، وأعمال التنفيذ في المشاريع التابعة لصندوق الخدمات، ومنطقة المحلات الجديدة بسور الموقف الإقليمي لسيارات الأجرة بحي فيصل للوقوف على أعمال توصيل الصرف الصحي والمرافق لـ43 من المحال التي جرى تدشينها لتوفير أماكن للباعة الجائلين.

وقال "عبد العظيم" إن المحافظة بدأت قبل 4 أيام في حملة نظافة مكبرة استهدفت التجمعات السكنية بالأحياء، لرفع القمامة وإعادة المظهر الجمالي.

ووجه بإزالة الزراعات العشوائية والجراجات، في الفراغات بين العمارات، والمساحات التي تعدى عليها سكان الأدوار الأرضية، وذلك بالتنسيق مع فريق الطوارئ والتدخل السريع.

فيديو قد يعجبك: