إعلان

بعد عقر مواطنين.. تشكيل لجنة لمكافحة الكلاب الضالة في منطقة الأربعين بأسيوط

04:58 م الجمعة 08 نوفمبر 2019

اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط محمود عجمي:

كلف اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط لجنة من مديرية الطب البيطري وحي غرب بتمشيط منطقة الأربعين وعمل مسح شامل للمنطقة للتعامل مع بلاغ بوجود كلب مسعور عقر عددًا من الأشخاص بالمنطقة والتعامل بشكل فوري مع الكلاب الضالة.

وأكد المحافظ أن هناك حملات بصفة مستمرة من أجل التصدي لتلك الكلاب الضالة وتحقيق الأمن والحماية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم.

كانت غرفة عمليات المحافظة تلقت إخطارًا من الدكتور مدحت موريس مدير مستشفى الإيمان العام بالأربعين يفيد بوجود عدد من الحالات وردت إلى المستشفى إثر عضة كلب، وجرى إخطار مديرية الطب البيطري وحي غرب للتعامل الفوري والمتابعة.

وأوضح المحافظ أن اللجنة تحركت بشكل فوري إلى مكان البلاغ لتمشيط المنطقة والتعامل مع الكلاب الضالة، كما كلف وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالات بالمستشفى والتأكد من تلقيهم الأمصال اللازمة لعلاجهم، لافتًا أن هناك تنسيقًا بين رؤساء المدن والأحياء ومديرية الطب البيطري ومديرية أمن أسيوط وجميع الجهات المعنية لتنسيق الإمكانيات للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة، وتشكيل فرق رصد بالمراكز والأحياء بالتنسيق مع جميع وحدات الطب البيطري بالقرى والنجوع لرصد ظهور أية كلاب مسعورة والتعامل الفوري معها حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: