إعلان

أثناء جمع القمامة.. "نباش" يطعن عامل نظافة في الإسكندرية - صور

11:29 ص الجمعة 08 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب عامل نظافة بجروح، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بعدما طعنه "نباش" بسكين أثناء قيامه بجمع القمامة من شارع العيسوي بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية.

وتلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا من مستشفى شرق المدينة يفيد وصول "توفيق أحمد توفيق أبو الفتوح" 26 عامًا، مقيم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، عامل نظافة، مصابًا بجرح طعني بالعضد الأيمن.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من التقرير الطبي، إصابة المذكور بجرح طعني في العضد الأيمن، أبعاده حوالي 3 سم x 7 سم، مع وجود اشتباه قطع في الشريان والعصب ما يستدعي عرضه على جراح أوعية دموية.

وبسؤال العامل المصاب، قال إنه أثناء ممارسة مهام عمله في جمع القمامة من أحد الصناديق بشارع البكباشي العيسوي بمنطقة جيهان بـ"وردية الجمع الليلي" حاول أحد النباشين منعه من رفع القمامة حتى ينتهي من فرزها فرفض، وفوجئ بالأخير يطعنه بسكين.

من جانبه، قال أمير عمار، مسئول الإعلام بشركة نهضة مصر للخدمات البيئية – المسئولة عن جمع القمامة بالإسكندرية - إن قوات الشرطة ألقت القبض على المتهم وجرى حجزه بقسم شرطة أول المنتزه.

وأضاف "عمار" في تصريح لـ"مصراوي" أن العناية الإلهية أنقذت العامل من الموت، قائلا: "لولا دفاع العامل عن نفسه بيده لأصابت الطعنة قلبه ومات في الحال".

وطالب مسئول إعلام شركة نهضة مصر، الجهات التنفيذية باتخاذ إجراءات من شأنها حماية عمال النظافة مما وصفه بـ"بطش النباشين"، مشيرًا إلى أن الحادث ليس الأول وتكرر مع عمال آخرين خلال الفترة الماضية.

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة أول المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان