إعلان

بمشاركة ٦٠ شركة .. مبادرة لتنشيط السياحة خلال الشتاء بالإسكندرية (صور)

08:05 م الأربعاء 06 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، انطلاق فعاليات مبادرة رحلات مصر لتنشيط السياحة خلال فصل الشتاء في المدينة الساحلية وباقي المحافظات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته الغرفة التجارية بالإسكندرية، بالتنسيق مع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، وبحضور ممثلي غرفة الشركات السياحية ووزارة السياحة والهيئات التنفيذية ذات الصلة.

وقال حسام الحلو، رئيس شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية، إنه جرى دعوة 60 شركة سياحة من مختلف المحافظات لعمل جولات سياحية في عدد من المدن المصرية ومشاهدة المعالم الأثرية والأماكن الترفيهية، بهدف وضع برامج سياحية جاذبة طوال العام ولاتقتصر على فترة الصيف فقط.

وأضاف في كلمته أن ورشة العمل التي تحمل عنوان Fam Trip ستعمل على دعم وتنشيط السياحة خلال فترة الشتاء من خلال وضع برامج زيارات لأفواج سياحية متعاقدة مع تلك الشركات، لافتًا أن أعمال المؤتمر ستمتد إلى 4 أيام، أعد خلالها زيارات لكافة المواقع السياحية والأثرية السكندرية.

من جانبه أكد أسامة الخولي، وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية، استعداد أجهزة الوزارة لتقديم الدعم اللازم لنجاح المبادرة لتنشيط السياحة، خاصة في محافظة الإسكندرية، خلال موسم الشتاء، وذلك لتغيير الصورة النمطية المأخوذة عن توقيت السياحة في المناطق الساحلية.

فيديو قد يعجبك: