إعلان

محافظ الفيوم يلتقى وفدًا أمميًا استعدادًا لزيارة سفير الاتحاد الأوروبي

05:44 م الثلاثاء 05 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

التقى محافظ الفيوم اللواء عصام سعد، اليوم الثلاثاء، وفدًا تابعًا للأمم المتحدة؛ وذلك في إطار الإعداد لزيارة سفير الاتحاد الأوروبي المقررة لتفقد فعاليات مبادرة تمكين الفتيات "دوي".

ضم الوفد الأممي جايا ستريحكي رئيس قسم الاتصال من أجل التنمية بمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، ودينا هيكل نائب مدير برنامج الاتصال من أجل التنمية بالمنظمة، والدكتور خالد درويش مستشار المجلس القومي للطفولة والأمومة.

استعرض اللقاء بين المحافظ والوفد أنشطة وفعاليات برنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم، الذي ينفذه المجلس القومي للطفولة والأمومة على أرض المحافظة، في 50 من القرى الأكثر احتياجًا، بتمويل من الحكومة الايطالية.

كما ناقش اللقاء زيارة سفير الاتحاد الأوروبي لمحافظة الفيوم خلال نوفمبر الجاري، لتفقد أنشطة مبادرة "دوي"، التي قال عنها المحافظ -خلال اللقاء- إن أهميتها تكمن في توعية الفتيات وتنمية مهاراتهن ومساعدتهن في التعبير عن حقوقهن وآرائهن في القضايا ذات الصلة، بما يمكنهم من آداء دور في المجتمع ودعم الاقتصاد.

المبادرة تنفذ على عدة مراحل وتقوم على التفاعل المجتمعي والاستدامة في التنمية وغرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الفتيات لخلق أجيال قوية تُسهم في تنمية المجتمع. ​

فيديو قد يعجبك: