إعلان

سَبَّه عبر "فيس بوك".. حبس الطالب المتهم بالشروع في قتل زميله ببنها

05:49 م السبت 30 نوفمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر رئيس نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، حبس الطالب المتهم بالشروع في قتل زميله بسلاح أبيض، عقب استياءه من منشورات للمجني عليه على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على أداة الجريمة.

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي، تفيد وصول "أحمد.م.ا"، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة بنها، ومقيم في منطقة "الشموت" بدائرة المركز، ومصابًا بجرح طعني نافذ بالجهة اليسرى، وجرى حجزه لتلقي العلاج اللازم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص وسؤال المصاب اتهم "حمدي.ي.ا" 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، بالاعتداء عليه بالضرب وإحداث إصابته، بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات سابقة، وسب بعضهما في منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وجرى التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم.

فيديو قد يعجبك: