إعلان

المُشدد 7 سنوات لسائق وعامل قتلا جارهما وأصابا زوجته بـ"خرطوش" في الشرقية

02:43 م السبت 30 نوفمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، اليوم السبت، سائق لودر وعامل صديقه بالسجن 7 سنوات لكلٍ منهما؛ لاتهامهما في القضية رقم 1564 جنايات أبو كبير لسنة 2017، بقتل جارهما وإصابة زوجته بسبب خلافات بينهم بقرية "شرفة الدوة" بمركز أبو كبير.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بإصابة "إبراهيم.ع.م" عامل، وزوجته "رضا.م.م" ربة منزل، مُقيمين بقرية "شرفة الدوة" بدائرة مركز أبو كبير، بـ"رش خرطوش" في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على قطعة أرض، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفي "الزقازيق" الجامعي، ولفظ الزوج أنفاسه الأخيرة فور وصوله متأثرًا بإصابته.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "عبدالعزيز.أ.ع.م" 23 سنة، سائق، و"عبدالعزيز.أ.ع" 22 سنة، عامل، و"محمد.أ.ع" و"محمد.ال.ا" و"عبدالعزيز.أ" و"محمد.ص.ع"، وجرى ضبطهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

وصدقت المحكمة يوم 22 سبتمبر من العام الماضي على إعدام المتهم الثاني، وعاقبت باقي المتهمين بالسجن المؤبد، قبل أن يتقدم الثالث والسادس بنقض ليخفف الحكم إلى 7 سنوات لكل منهما.

فيديو قد يعجبك: