إعلان

انطلاق البطولة العربية الـ 19 للدرجات بالإسكندرية- صور

02:21 م السبت 30 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

انطلقت اليوم السبت، فعاليات البطولة العربية للدراجات لـ"الكبار والإناث والناشئين" والتي تستضيفها الإسكندرية في الفترة من 30 نوفمبر الجاري إلى 7 ديسمبر المقبل.

ويشارك في البطولة 150 لاعب من 10 دول عربية هي "السعودية، الكويت، الإمارات، الجزائر، ليبيا، تونس، العراق، سلطنة عمان، الأردن، اليمن" إلى جانب مصر.

ومن جانبه، قال المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثان، إنه جرى تجريف الأتربة من طريق الكافوري المقامة به البطولة بعد غلقه أمام حركة السير.

وأضاف عبد الفضيل، أن مسابقة فرق ضد الساعة "إناث" انطلقت من التاسعة صباحًا وحتى العاشرة و50 دقيقة لمسافة 40 كيلو متر، فيما انطلقت فرق ضد الساعة "شباب" من الحادية عشر صباحًا وحتى الواحدة و14 دقيقة لمسافة 52 كيلو متر.

وأشار المهندس عبدالفضيل إلى أن فاعليات انطلاق البطولة التي تقام تحت رعاية اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، حضرها وجيه عزام، رئيس الاتحاد المصري للدراجات إلى جانب ممثلين الاتحادين الدولي والإفريقي للدرجات ورؤساء وفود الدول المشاركة.

وأوضح رئيس حي العامرية ثان، أن مسابقات اليوم الأول للبطولة أسفرت عن فوز الجزائر بالمركز الأول، ومصر بالمركز الثاني فيما حصدت العراق المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان