• بالصور.. وفاة جدة محمد راجح.. ووالد محمود البنا يُعلق

    04:21 م الأحد 03 نوفمبر 2019

    المنوفية - محمد الملاح:

    علق محمد البنا والد محمود البنا، المجني عليه في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "راجح والبنا" بمحافظة المنوفية، على وفاة جدة المتهم في القضية محمد راجح، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

    وكان أهالي قرية بروي التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، شيعوا اليوم السبت، جدة محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا، وذلك من مسجد القرية.

    وقال والد محمود البنا، في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللهم اغفر لها.. ولله الأمر والدوام".

    وشهدت مراسم الجنازة تواجدًا أمنيًا مكثفًا، وسط توافد الأهالي لتقديم واجب العزاء، في وجود والد محمد راجح ووالدته.

    الجدير بالذكر أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أحال المتهم "محمد أشرف عبدالغني راجح" و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه الطالب "محمود محمد سعيد البنا"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

    وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن حقيقة الواقعة؛ والتي بدأت عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم تجاه إحدى الفتيات، فنشر كتابات على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثارت غضب المتهم.

    وأوضحت التحقيقات أن المتهم أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل تهديد ووعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطاو وعبوات بها مواد حارقة للعيون -مصنعة أساسًا للدفاع عن النفس- وتخيروا يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر موعدًا لذلك.

    وأضافت التحقيقات أن المتهمين "محمد راجح" و"إسلام عواد"، تربصا بالمجني عليه بموضع قرب شارع هندسة الري بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، وما أن ابتعد المجني عليه عن تجمع لأصدقائه حتى تكالبا عليه، فأمسكه الأول مشهرًا مطواة في وجهه، ورش الثاني على وجهه المادة الحارقة، وعلت أصواتهم حتى سمعها أصدقاء المجني عليه فهرعوا إليه وخلصوه من بين يديه، ليركض محاولًا الهرب.

    إعلان

    إعلان