إعلان

جامعة الإسكندرية: "إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقية وفرع دولي ببرج العرب

11:44 ص الخميس 28 نوفمبر 2019

مجلس جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

وافق مجلس جامعة الإسكندرية، على مقترح إنشاء كلية الألسن واللغات التطبيقية بمنطقة سموحة، وإنشاء الفرع الدولي للجامعة بأرض الجامعة ببرج العرب.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، وبحضور عمداء الكليات.

وطلب رئيس الجامعة من عمداء الكليات إعداد خطة لكل كلية والجدول الزمني اللازم للتحول الرقمي فى نظام الدراسة، وعرض هذه الخطط قبل مجلس الجامعة القادم.

وأكد "الكردي"، على العمداء بضرورة الالتزام بضوابط إقامة حفلات التخرج بجميع الكليات، مع التشديد على الالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية الرصينة.

ووافق المجلس على مذكرة التفاهم بين جامعة الإسكندرية وكلية أوشن كونتى الأمريكية، ومقترح التعاون بين كلية التجارة والكلية الحديثة للتجارة والعلوم بسلطنة عمان، واتفاقية التعاون بين كلية التجارة وكلية Lubin لإدارة الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية، وبروتوكول التعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار.

كما وافق المجلس على اتفاقية التعاون مع جامعة فرانش كونتيه الفرنسية، ومذكرة التفاهم بين كلية الهندسة وهيئة الطاقة الذرية المصرية، وعقد التعاون المقترح بين كلية الآداب ومركز التدريب والتعاون الدولي بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك: