إعلان

رئيس هيئة قناة السويس: تشغيل أنفاق بورسعيد 10 ساعات يوميًا

09:36 ص الأربعاء 27 نوفمبر 2019

أنفاق 3 يوليو في بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، خلال زيارة لأنفاق 3 يوليو ببورسعيد، إن فترة عمل الأنفاق الجديدة التي جرى افتتاحها أمس ببورسعيد خلال فترة التشغيل المبدئي ستكون 10 ساعات يوميًا من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً، على أن تعمل الأنفاق بكامل طاقتها على مدار الـ 24 ساعة في القريب العاجل.

وأشار الفريق أسامة، إلى أن إدارة الأنفاق والكباري بهيئة قناة السويس تتولى الإشراف على أعمال تشغيل وصيانة الأنفاق من خلال فريق عمل متخصص من مهندسين وفنيين وأعمال إدارية على درجة عالية من الخبرة والكفاءة والتدريب.

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس، أن تشغيل أنفاق بورسعيد اختصر ساعات طويلة من رحلة العبور من شرق القناة إلى غربها والعكس، حيث لا يتجاوز زمن عبور الأنفاق 10 دقائق شاملة جميع الإجراءات، مؤكدًا مراعاة تصميم الأنفاق لأعلى معايير السلامة والأمان من خلال أنظمة خاصة للتهوية والإضاءة ومكافحة الحريق والاتصال اللاسلكي.
وكان رئيس الجمهورية قد افتتح خلال زيارته للمحافظة أنفاق 3 يوليو العابرة أسفل قناة السويس القديمة عند الكيلو 19.150 لتصل بين جنوب بورسعيد لشرق التفريعة لربط مدن القناة بسيناء مباشرة في أقل وقت ممكن، كما افتتح الأرصفة البحرية بميناء شرق بورسعيد، ومحور 30 يونيو، وأطلق منظومة التأمين الصحي الشامل رسميًا.

فيديو قد يعجبك: