إعلان

رئيس جامعة طنطا: نهدف للاستفادة من المشروعات الممولة من الاتحاد الأوروبي

12:32 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا

الغربية-مروة شاهين:

أكد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، حرص الجامعة على تعظيم الاستفادة من المشروعات التنافسية الممولة من الاتحاد الأوروبي، التي تخدم قضايا التنمية الشاملة، تحقيقًا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 خاصة في مجالات البحث العلمي.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس كريم حمدي لجامعة طنطا، ممثلًا للمكتب الوطني للمشروعات التنافسية الممولة من الاتحاد الأوروبي بوزارة التعليم العالي.

من جانبه أكد المهندس كريم حمدي، أهمية تعظيم الاستفادة من المشروعات الممولة من الاتحاد الأوروبي في موعد غايته 5 فبراير القادم، والتي تسهم في رفع القدرات التنافسية لجامعة طنطا وزيادة الوعي بالفرص المتاحة للتمويل، من خلال مشروعات تهدف لزيادة تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين جامعة طنطا والجامعات التابعة لدول الاتحاد الأوروبي، وكذلك مشروعات درجة الماجستير، إضافة لبناء القدرات خاصة على مستوى التحديث، والارتقاء بالمناهج والدرجات العلمية وتطوير القدرات.

يذكر أن وحدة التعاون الدولي بجامعة طنطا برئاسة الدكتور أسامة بدر وعضوية الدكتور حسام زيتون، نظمت ندوة تعريفية بعنوان "المشروعات التنافسية للاتحاد الأوروبي وكيفية التقدم لبرنامج Erasmus+".

وأوضح الدكتور أسامة بدر مدير وحدة التعاون الدولي بجامعة طنطا، أن برنامج "إيراسموس Erasmus" يهدف إلى التعاون على مستوى التبادل الطلابي الأكاديمي، وإتاحة منح فردية للطلاب والباحثين والموظفين للسفر إلى أوروبا.

فيديو قد يعجبك: