إعلان

قيدها بالحبال داخل غرفة نومها وأحرقها.. الإعدام شنقًا لقاتل زوجته في الشرقية

04:29 م الأحد 24 نوفمبر 2019

إعدام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

صدقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد مهدي، ومحمد سامي بدة، وسكرتارية خالد إسماعيل، على قرار فضيلة مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا للزوج المتهم بقتل زوجته وإشعال النيران بها.

وكانت المحكمة في جلستها الشهر الماضي، أحالت أوراق المتهم للمفتي، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

البداية في القضية التي حملت رقم 8010 لسنة 2018 جنايات صان الحجر، كانت بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة صان الحجر، يفيد وصول "عائشة.ش.ح"، ربة منزل، مقيمة في صان الحجر، للمستشفى العام جثة هامدة، وتبين أن "محمد.و.ع" 26 عامًا مزارع، مقيم صان الحجر، وراء ارتكاب الواقعة.

وكشفت تحقيقات المباحث، أنه على أثر خلافات سابقة بين المتهم وزوجته "عائشة" شد وثاقها بالحبال داخل غرفة النوم، وإنهال عليها ضربا وأحضر أسطوانة الغاز وأشعل النيران في محتويات الشقة قاصدًا قتلها لإخفاء جريمته، حيث افتعل الحروق بالمجني عليها لإخفاء أثار الضرب بها.

جرى القبض على المتهم وإحالته من قبل النيابة العامة بتهمة القتل العمد، لمحكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها بإحالته أوراق قضيته لفضيلة مفتي الديار المصرية، وصدقت اليوم على الحكم.

فيديو قد يعجبك: