إعلان

"اليوم المفتوح".. مبادرة لحل مشاكل المواطنين في بني سويف

03:40 م الخميس 21 نوفمبر 2019

المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أعلن المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، تنفيذ مبادرة "اليوم المفتوح" التي أطلقها جهاز حماية المستهلك لحل شكاوى المواطنين بالمحافظة، يوم الأربعاء المقبل 27 من شهر نوفمبر الجاري.

وأوضح المحافظ ان المبادرة تأتي لخدمة أبناء المحافظة في كافة المدن والقرى وتوابعها، ونظر الشكاوى المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية من "سلع أساسية وتموينية، أجهزة كهربائية، سيارات" أو المتعلقة بالخدمات "الغاز الطبيعي، الكهرباء، المياه، الاتصالات".

وأشار محافظ بني سويف إلى أنه جرى التعاون مع جهاز حماية المستهلك فرع بني سويف، من خلال التواصل الدائم بين غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات والخطوط الساخنة وخدمة "الواتس آب" التي وفرتها المحافظة لاستقبال شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات، وتوفير الحلول للمشكلات والشكاوى التي يكون الجهاز طرفًا أساسيًا في الحل والاستجابة لشكوى المواطن.

من جانبه أكد اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، أنه يجري الاستعداد لتنفيذ المبادرة من خلال الإشراف المباشر والتواصل الدائم مع الجهات المعنية، وتحديد المسؤوليات والمهام، واختصاصات كل جهة لتحقيق أكبر استفادة من المبادرة التي تدعمها الحكومة، ولتحقيق التكامل بينها وبين الجهود التي تنفذها المحافظة.

فيديو قد يعجبك: