إعلان

محافظ أسيوط يوجه برفع إشغالات ميدان القلعة.. ونقل الباعة إلى الأسواق المخصصة

12:03 م الخميس 21 نوفمبر 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

أسيوط ـ محمود عجمي:

كرم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، اليوم الخميس، المهندس محمد فهمي رئيس مركز ومدينة أبوتيج لبلوغه السن القانونية للمعاش، ومنحه شهادة تقدير لتميزه خلال فترة عمله بالإضافة إلى تكريم بعض المتميزين في الأحياء والمراكز والديوان العام.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي بالمواطنين والاستماع إلى بعض المشاكل والطلبات، والتي تنوعت بين طلبات ذوي الإعاقة وإدراجهم في منظومة تكافل وكرامة، فضلًا عن فحص طلبات الحصول على فرصة عمل أو وحدات سكنية.

وقرر المحافظ عمل أبحاث اجتماعية للطلبات بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، بالإضافة لتحويل طلبات الراغبين في فتح أكشاك لرؤساء الأحياء وإتاحة الفرصة لهم.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد وبعض وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي قطاعات الخدمات بالمحافظة والمجلس القومي للمرأة ووحدة الأشخاص ذوي الإعاقة بالمحافظة.

كما أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مركز منفلوط بتكثيف الحملات مع شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات من ميدان القلعة والشوارع الرئيسية بالمدينة ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق والمحال التجارية المخصصة لهم وتشكيل بعض اللجان الهندسية من الأحياء لمعاينة شكاوى المواطنين الخاصة بالمباني والمنشآت.

فيديو قد يعجبك: