إعلان

تطوير "الصرف الصحي" بالمنوفية| تسليم 19 مشروعًا.. والمحافظ: من أهم الخدمات

11:45 ص الخميس 21 نوفمبر 2019

تطوير الصرف الصحي - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

شهدت محافظة المنوفية خلال العام المالي الماضي طفرة كبيرة في مجال مشروعات الصرف الصحي، انتهت بدخول عدد كبير من المشروعات الخدمة في مختلف المراكز.

"مصراوي" رصد بعض مظاهر التطور في القطاع الحيوي بالنسبة للمواطنين، وجهود المحافظة في الارتقاء به.

اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، أكد حرص المحافظة على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ومنها خدمة الصرف الصحي والتي تعد من أهم الخدمات التي تحرص المحافظة على توصيلها لجميع قرى ومراكز المحافظة، مؤكداً على تقديم كافة الإمكانيات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أوضح المهندس رشدي السيد عمر رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه تم تسليم محطتي إزالة حديد ومنجنيز في نواحي "سنتريس" و"أبشيش" بمركز أشمون بإجمالي تكلفة 27 مليون جنيه، وتسليم محطتي معالجة "تأهيل المرحلة الأولى بمحطة معالجة صرف صحى منوف - توسعات محطة معالجة صرف صحى شبين الكوم" بإجمالي تكلفة 195 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه جرى تسليم 19 مشروع صرف صحي، ودخولهم الخدمة في قرى "ميت مسعود - طنبدي (1) – طنبدي (2) - سبك الضحاك (1) - مسجد الخضر - كفر عليم - سمادون (2) - القناطرين - بمم - أجهور الرمل - شبراباص (2) - منشأة شنوان - منشأة بخاتى - كفر السنابسة - تلوانة - جريس - رملة الأنجب - العراقية - كفر دقماق- دلهمو" بإجمالى تكلفة 497 مليون جنيه.

وأضاف أنه جرى تنفيذ هذه المشروعات خلال العام المالي 2018/2019 وذلك بناء على توجيهات محافظ المنوفية بتوفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي لجميع المواطنين على مستوى المحافظة.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على الانتهاء من جميع مشروعات البنية التحتية بالمحافظة وفق الجداول الزمنية المحددة، مؤكداً على أنه لن يتوانى في اتخاذ أي قرار من شأنه رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: