إعلان

استدرج طفلة واغتصبها.. السجن المؤبد لشاب في الدقهلية

05:21 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة، بالسجن المؤبد لشاب استدرج طفله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعدما أوهمها بالزواج ثم اغتصبها وتركها.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر أبريل الماضي، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر باختفاء طفلة لم يتجاوز عمرها الـ16 عامًا وادعاء أسرتها اختطافها.

وبتشكيل فريق بحث وتتبع هاتف الفتاة المحمول، تبين أنها موجودة في القاهرة وأن أحد الشباب استدرجها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأوهمها بالزواج ثم اغتصبها وألقاها بالشارع، وجرى إعادتها لأسرتها بعد 48 ساعة والقبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأحالت نيابة مركز ميت غمر المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة ووجهت إليه اتهامات بالخطف عن طريق التحايل على الطفلة المجني عليها، مستغلا صغر سنها، كونها لم تبلغ الـ18 عامًا، بعدما أوهمها برغبته في الزواج فاستدرجها لإحدى المناطق السكنية بالقاهرة بعيدًا عن أسرتها وقطعا الصلة بينها وبين ذويها ومنعها من مغادرة المكان ثم اغتصبها رغمًا عنها وألقى بها في الشارع.

وذكر أمر الإحالة أن المتهم ارتكب جناية الخطف والتي اقترنت بجناية أخرى في ذات الزمان والمكان بعدما واقع الطفلة المجني عليها بغير رضاها بطريق الإكراه بأن قام بتقييد يدها وقدمها بقيد بلاستيكي، ما بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، ونزع عنها ملابسها كرهًا واعتدى عليها جنسيًا، وفقا لما هو وارد بتقرير الطب الشرعي مهددًا إياها بسلاح أبيض عبارة عن "مطواة".

فيديو قد يعجبك: