إعلان

صور– محافظ الإسكندرية يزور مصابي رحلة "دير مارمينا" ويؤكد: حالاتهم مستقرة

04:58 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

الإسكندرية – محمد عامر و محمد البدري:

زار محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، يرافقه مدير أمن الإسكندرية اللواء أشرف الجندي، مساء اليوم الثلاثاء، مصابي حادث التصادم بين حافلتين قادمتين من القاهرة في زيارة لدير ماري مينا ببرج العرب، بعد نقلهم لمستشفى العامرية العام، للاطمئنان على استقرار حالتهم.

واطمئن المحافظ علي جميع مصابي حادث التصادم الذي تسبب في إصابة 30 شخصًا تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وجروح، مشيرًا إلى أنه جرى التأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم.

وقال محافظ الإسكندرية إنه جرى توفير كافة الخدمات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين، مشيرا إلى أنه تم خروج 16 حالة منهم بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وأن باقي المصابين حالاتهم مستقرة ومن المتوقع خروجهم في القريب العاجل وفقا للتقارير الطبية.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إنه بمجرد ورود بلاغ بوقوع الحادث تم تكليف كافة الأجهزة التنفيذية المعنية برفع درجة الاستعداد، وشدد على جميع المسئولين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير العناية الطبية اللازمة للمصابين.

والتقى "قنصوة" بعدد من المصابين للاستفسار عن وجود أي احتياجات لهم، لسرعة تنفيذها، فيما ثمن جهود مستشفى العامرية العام وتقديمها الخدمات الطبية اللازمة، ووجه جميع المسئولين بضرورة توفير كافة العناية الطبية للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار 24 ساعة لحين تماثلهم للشفاء التام.

جاء ذلك بحضور الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اللواء سمير صدقي رئيس حي العامرية أول، الدكتور مصطفي حسين الطويل، مدير مستشفى العامرية، والقس أرساني جابر، كاهن كنيسة السيدة العذراء والشهيدين بالعامرية، وكهنة كنيسة السيدة العذراء المصرة شبرا، والدكتور أحمد الملاح معاون محافظ الإسكندرية، وممثلي الجهات المعنية.

وأصيب 30 شخصًا اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم قع بين أتوبيسين، أحدهما تابع لكنيسة العذراء في مسرة، على الطريق الصحراوي السريع بدائرة غرب النوبارية، بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة غرب النوبارية، بتصادم أتوبيسين، قادمين من القاهرة متجهين إلى دير مارمينا العجايبي، على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي السريع، عند الكيلو 65، أمام قرية أفريكانو بارك.

فيديو قد يعجبك: