إعلان

بالأسماء.. فوز 12 شابًا في 7 مجالات بمسابقة إبداع 2 بكفر الشيخ

09:46 م الإثنين 18 نوفمبر 2019

حسن عباس منسق مسابقة إبداع 2 بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن حسن عباس المنسق العام لمسابقة إبداع 2 بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، فوز 12 شابًا من أبناء المحافظة، في 7 مجالات مختلفة ضمن مسابقة إبداع 2 التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد وصول المتسابقين أبناء كفر الشيخ للتصفيات النهائية.

أكد المنسق العام لمسابقة إبداع 2 بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن المديرية تلقت إشارة من الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة، تفيد بإخطار الشباب الفائزين في المسابقة في المجالات المختلفة، بالتواجد في المركز الأوليمبي بالمعادي، في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري.

والمتسابقون الفائزون هم: عبد العاطي طلعت عبد العاطي في الألعاب الإكترونية، وفي مجال الدوري الثقافي فاز مصطفى إيهاب خليفة محمد، وعطية محمد رمضان عطية سليمان، وباسم ماضي محمد عبد العظيم، وأحمد سمير ممدوح محمود، وأسماء أحمد علي محمد فرج، وعلياء علاء سعادة أحمد عكاشة، وعبد الرحمن أيمن حسن عبد الحميد.

وفي مجال الابتكارات العلمية فاز عبد العزيز أحمد عبد العزيز، وأحمد إبراهيم أبواليزيد مصطفى، وعبد العاطي طلعت عبد العاطي، وفازت هند شعبان جمعة أحمد في مجال الأفلام القصيرة، وإهداء عادل عبد المحسن في مجال المقال، وفريق العرض المسرحي رصد خان في مجال العروض المسرحية.​

فيديو قد يعجبك: