غادر بعد الجلسة.. كواليس حضور ومرافعة مرتضى منصور في "محاكمة راجح" -فيديو

02:53 م الأحد 17 نوفمبر 2019
غادر بعد الجلسة.. كواليس حضور ومرافعة مرتضى منصور في "محاكمة راجح" -فيديو

مرتضى منصور مع والد البنا

المنوفية – محمد الملاح:

غادر المستشار مرتضى منصور، مقر محاكمة محمد راجح و3 متهمين آخرين في واقعة مقتل محمود البنا بمركز تلا في محافظة المنوفية، وذلك عقب انتهاء مرافعته في الجلسة.

ونظرت محكمة جنايات الطفل في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، الجلسة الثالثة في القضية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، المتهم فيها محمد أشرف راجح وآخرين بقتل الطالب محمود البنا.

وكان "منصور" وصل إلى مقر المحكمة صباح اليوم، بعدما أعلن انضمامه إلى الفريق القانوني الخاص بأسرة محمود البنا، وأكد أن القضية ستشهد مفاجآت، متابعًا "انتظروا مفاجآت بعد انتهاء الجلسة".

وأشار مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إلى أنه "سيفجر مفاجآت بعد الجلسة مباشرة تقلب موازين القضية 180 درجة".

والتقى المستشار مرتضى منصور، والد المجني عليه محمود البنا، عقب حضورهما إلى مقر محكمة شبين الكوم في محافظة المنوفية، لحضور الجلسة الثالثة من القضية، وجاء لقاء مرتضى منصور، الذي يحضر أول جلسة له في القضية، ووالد محمود البنا، داخل غرفة المحامين الخاصة بالمحكمة.

وأشار نضال مندور محامي أسرة محمود البنا إلى أن مرافعة المستشار مرتضى منصور، جاءت قوية وركزت على ثبوت الإصرار والترصد، في واقعة القتل.

وأوضح "مندور" أن المرافعة شملت أيضًا التركيز على قصور قانون الطفل وعدم تلبيته لمطالب قطاع كبير من المواطنين.

ولفت إلى أن المستشار مرتضى منصور يعتبر إضافة قوية لفريق أسرة المجني عليه، بما يمثله من ثقل كبير.

من جانبه أكد عبد العزيز نصير، محامي أسرة محمود البنا، أن المستشار مرتضى منصور افتتح المرافعة، وفند قصور قانون الطفل، وناشد المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين حسب القانون.

وأشار "نصير" إلى مرافعة "منصور" دعمت وجود ظرف الإصرار والترصد في الواقعة، وأن الجناة تعمدوا قتل المجني عليه وخططوا لذلك.

إعلان

إعلان