إعلان

إعفاء الطلاب المكفوفين من رسوم الإقامة بالمدينة الجامعية بأسيوط

01:52 م الأحد 17 نوفمبر 2019

الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمى:

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، على سعى إدارة الجامعة إلى تطوير الخدمات المقدمة للطلاب من ذوى الإعاقة باختلاف أنواعها، والعمل على تيسير سبل الحياة الجامعية لهم، بما يحقق لهم أعلى مستوى دمج مع زملائهم من باقي الطلاب.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى استمرار تفعيل مبادرة "جامعة صديقة لذوى الإعاقة" والتي شهدت تنظيم العديد من الفاعليات والخطوات التي تهدف إلى احتواء ودعم طلاب الجامعة من ذوى الاحتياجات الخاصة والإعاقات الحركية والحسية .

وكشف الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عن موافقة إدارة الجامعة على اتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة لأعضاء الطلاب المكفوفين من رسوم الإقامة بالمدينة الجامعية وذلك تلبيةً لرغبتهم التي كشفوا عنها خلال لقائهم به خلال جولة نائب رئيس الجامعة في المدينة الجامعية للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة له .

وأضاف نائب رئيس جامعة أسيوط، أن لقائه بطلاب المدينة الجامعية من المكفوفين تخلله بعض الطلبات الأخرى للطلاب والتي تلخصت في إدماجهم فى برامج الرحلات السياحية والترفيهية التي تنظمها الجامعة، إلى جانب موافقته على السماح لزملائهم من غير المقيمين بالمدينة بزياراتهم والبقاء معهم خلال ساعات الاستذكار لمعاونتهم في ذلك .

فيديو قد يعجبك: