إعلان

سيدة و3 عاطلين وراء إشعال النيران بمعرض سيارات بالإسكندرية

01:13 م الأحد 17 نوفمبر 2019

حريق معرض سيارات - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية غموض واقعة اشتعال النيران بمعرض سيارات بمنطقة المنتزه، وضبطت مرتكبي الحادث وهم سيدة و3 عاطلين.

والبداية عندما تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغا يفيد نشوب حريق بمعرض سيارات، ما أسفر عن حدوث تلفيات بسيارة ملاكي، وذلك دون حدوث إصابات.

وجه اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام لضبط مرتكبي الحادث.

توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم"مالكة معرض لتجارة وتأجير السيارات، و3 عاطلين لهم معلومات جنائية مسجلة" مقيمين بدائرة قسمى شرطة ثالث المنتزه وثانٍ الرمل.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم من خلال عدة أكمنة ومأموريات أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا تفصلياً بإرتكابهم الواقعة، بدافع.

واعترف العاطلين في التحقيقات بإشتراكهم فى تنفيذ الجريمة بتحريض من المتهمة مالكة معرض السيارات بدافع الإنتقام من مالك المعرض المذكور على إثر خلافات سابقة بينهما.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة اتفقت مع أحد العاطلين ترتبط به بعلاقة صداقة على إرتكاب الواقعة حيث قام المتهم المذكور بالإستعانة بباقى المتهمين لتنفيذ الواقعة.

وكشفت التحقيقات إثنين من المتهمين يوم الواقعة بإستقلال سيارة ملك المتهمة، وبحوزتهما 2 زجاجة تحويان مادة البنزين وتوجها بالقرب من معرض السيارات محل الواقعة.

وكان بإنتظارهم المتهم الثالث مستقلاً مركبة توك توك ملكه وقيادته، وقيامهم بسكب مادة البنزين على الباب الزجاجى للمعرض محل الواقعة وإشعال النيران، ما أدى لنشوب الحريق وحدوث تلفيات بإحدى السيارات بالمعرض.

أرشد المتهمون عن السيارة الملاكى ومركبة التوك توك المستخدمتان فى إرتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة أول المنتزه، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: