إعلان

محامي أسرة محمود البنا: المحكمة تستمع لتسجيلات صوتية جديدة في القضية اليوم

11:55 ص الأحد 17 نوفمبر 2019

محمود البنا

المنوفية- محمد الملاح:

قال نضال منصور، محامي أسرة الطالب القتيل محمود البنا، إن هيئة محكمة جنايات الطفل في شبين الكوم تستمع خلال وقائع الجلسة الثالثة للقضية اليوم، الأحد، إلى تسجيلات صوتية جديدة بين المجني عليه والمتهم.

جاء ذلك قبل بدء الجلسة الثالثة من نظر محكمة جنايات الطفل في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، القضية رقم 77 لسنة 2019 جنايات أحداث تلا، المتهم فيها محمد أشرف راجح وآخرون بقتل الطالب محمود البنا.

وأضاف محامي أسرة المجني عليه: "سنحاول الطعن بعدم دستورية قانون الطفل، وإذا أيدت المحكمة الطعن ربما ستتغير الكثير من مجريات الأمور بالنسبة للقضية".

وفي السياق نفسه، وصل المستشار مرتضى منصور إلى قاعة المحكمة للمشاركة في الفريق القانوني الخاص بأسرة المجني عليه محمود البناـ والتقى بوالد الطالب في غرفة المحامين بالمحكمة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن الواقعة بدأت باستياء المجني عليه من تصرفات المتهم قِبل إحدى الفتيات، فنشر كتابات على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت غضب المتهم.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات برسائل تهديد ووعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك سلاحا أبيض (مطواة) وعبوات بها مواد حارقة للعيون، مصنعة أساسًا للدفاع عن النفس، وتخيروا يوم الأربعاء التاسع من أكتوبر موعدًا لذلك.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين محمد راجح وإسلام عواد تربصا بالمجني عليه بموضع قرب شارع هندسة الري بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، وما إن ابتعد المجني عليه عن تجمع لأصدقائه حتى تكالبا عليه، فأمسكه الأول مشهرًا مطواة في وجهه، ورشّ الثاني على وجهه المادة الحارقة، وعلت أصواتهم حتى سمعها أصدقاء المجني عليه، فهُرعوا إليه، وخلصوه من بين يديه، ليركض محاولًا الهرب.

لمتابعة تغطية "محاكمة راجح" لحظة بلحظة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: