إعلان

لشكه في نسبه.. عامل يتخلص من ابنه بإلقاءه في ترعة الإسماعيلية

10:10 م الخميس 14 نوفمبر 2019

أرشيفية انتشال جثة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، غموض واقعة اختفاء تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، بمدينة الخصوص، حيث تبين أن والده ألقاه في ترعة الإسماعلية لشكه في نسبه واتهام والدته بسوء السلوك، وادعى اختفائه منه خلال "فسحة" بصحبته في الإسكندرية.

جرى انتشال الجثة بناحية مركز بلبيس بالشرقية، وتعرفت عليها الأم، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض الجثة على الطب الشرعي والتصريح بدفنها عقب مناظرتها وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث.

تلقى المقدم محمد شديد، رئيس مباحث قسم الخصوص، بلاغًا من ربة منزل، 25 عامًا، باختفاء ابنها، 7 سنوات، بالصف الثاني الابتدائي، واتهمت زوجها، عامل، 27 سنة، بأنه وراء الواقعة.

أخطر اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي، وباستدعاء الأب ادعى أنه سافر مع ابنه للإسكندرية، واختفي منه هناك، وبتضييق الخناق عليه أقر بأنه ألقاه من أعلى كوبري مسطرد بقسم ثان شبرا بمياه ترعة الإسماعيلية، لشكه في نسبه، وجرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية.

وأدلى المتهم بإعترافاته في التحقيقات قائلًا "طاردتني الشكوك حول نسب ابني بعد ما سمعته عن سلوك زوجتي من جيراننا والمحيطين بنا"، مشيرًا إلى أنه عامل بسيط يخرج لكسب الرزق لفترات طويلة في اليوم ويعود متاخرًا لتدبير نفقات الحياة.

وأضاف بأنه منذ فترة بدأ يسمع من الجيران عن سلوك زوجته وراوده الشك حول نسب ابنه، مما تسبب في خلافات بينه وزوجته، طلبت على اثرها الطلاق، فقرر الانتقام منها وحرق قلبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان