إعلان

رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط: رفع الوعي لدى الزملاء على رأس أولوياتي (صور)

07:29 م الخميس 14 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمى:

أكد محمد عصام الدين رجب، الفائز بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط، اليوم الخميس، على أن المنافسة فى اتحاد الطلاب كانت قوية واتسمت بالنزاهة والحيادية والتصويت داخل صناديق الانتخابات بشفافية ومصداقية، وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، رئيس اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب، وأعضاء اللجنة وعمداء الكليات.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن خطته للعام الجديد ستكون بمشاركة أعضاء مجلس الاتحاد، بهدف توسيع قاعدة مشاركة الطلاب في الأنشطة الاجتماعية والفنية والرياضية وغيرها من الأنشطة التي يتم تنظيمها داخل الكليات، فضلًا عن مساعدة الطلاب الذين لديهم مواهب في الانضمام للأنشطة ورفع الوعي لديهم.

وأشار إلي أن ذوي الاحتياجات الخاصة من طلاب جامعة أسيوط على رأس أولويات اتحاد الطلاب، مؤكدًا أن الإعاقة إعاقة الفكر وليس الجسد.

وأعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد طلاب جامعة أسيوط، فوز الطالب محمد عصام الدين رجب، بكلية التربية الرياضية الفرقة الرابعة، رئيسًا لاتحاد طلاب الجامعة، بعد حصوله على 19 صوتًا، وفرغلى عبدالرحيم فرغلي، نائبًا له بعد حصوله على 12 صوتًا.

فيديو قد يعجبك: