إعلان

"صحة الدقهلية" تكشف الحالة الصحية للطفلة "جنة" ضحية تعذيب والدتها

06:38 م الخميس 14 نوفمبر 2019

الطفلة جنة

الدقهلية-رامي محمود:

كشف الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الأربعاء، عن الحالة الصحية للطفلة "جنة"، ٧ سنوات، والتي تعرضت للتعذيب على يد والدتها بالكي بالنار، ووصلت إلى مستشفى شربين بصحبة عمتها للغيار على بعض الجروح، إلا أنه تبين وجود آثار ضرب وتعذيب على جسدها، فقام الأطباء بإبلاغ الشرطة.

وقال وكيل الوزارة إنه بالكشف الطبى على الطفلة تبين إصابتها بحروق في القدمين من الدرجتين الأولى والثانية، وسحجات وآثار ضرب حديثة، وحالتها العامة مستقرة.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى شربين المركزي بوصول الطفلة جنة كريم عبد الحميد، ٧ سنوات، مقيمة طرف أسرتها بقرية بدواي التابعة لمركز المنصورة، مصابة بحروق بالقدمين وسحجات بالفخذين والبطن وكدمة بجوار العين اليسرى.

انتقل ضباط مباحث مركز المنصورة، بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وبسؤال مرافقتها وتدعى "سارة" 21 سنة "عمتها" اتهمت والدة الطفلة وتدعى"هدى.م.أ" 26 سنة، عاملة بمصنع، بالاعتداء عليها بالضرب وتسخين آلة حادة وكيها بها.

وبالفحص تبين أن والد الطفلة محبوس على ذمة قضية مخدرات ومحكوم عليه بالسجن المشدد 6 سنوات، وأن الطفلة تعيش لدى والدتها والتي تمنعها من زيارة أقارب والدها، وعندما علمت أنها ذهبت لأسرة والدها قامت بتعذيبها وضربها.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط الأم، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها كانت تؤدبها ولم تقصد تعذيبها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

received_2446797338974280

فيديو قد يعجبك: