إعلان

تسبب في إصابة طفل.. إخلاء سبيل فرد أمن "حميات دسوق" (صور)

04:51 ص الخميس 14 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار علي الخدرجي، رئيس نيابة دسوق في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإخلاء سبيل فرد أمن إداري بمستشفى حميات دسوق، على ذمة التحقيق معه، في واقعة اتهامه بالتسبب في إحداث إصابة طفل بجرح نافذ في الظهر، وقطع في أوتار اليد اليسرى، إثر دفعه نحو زجاج نافذة أحد طوابق المستشفى.

شهدت التحقيقات التي أجراها علاء يونس وكيل نيابة دسوق، مع "صابر م.خ.ا"، يقيم بقرية العجوزين دائرة مركز شرطة دسوق، يعمل بشركة أمن إداري في مستشفى حميات دسوق، إنكار المتهم دفع الطفل "أيمن هشام محمد عبد المقصود - 17 سنة" نحو زجاج نافذة أحد طوابق المستشفى، كما ورد في نص الاتهام، وقال إن ما حدث للطفل جاء نتيجة انزلاقه من درج الطابق الذي وقعت فيه المشكلة، حيث اصطدم بالزجاج.

وأكد المشكو في حقه أثناء استجوابه في النيابة، أن الواقعة حدثت قرابة الساعة التاسعة و15 دقيقة، عندما تصدى لدخول الطفل من البوابة، لأن وجوده ليس له مبرر ومخالف للتعليمات بعد السماح بالزيارات في هذا التوقيت، وفق تعليمات مدير المستشفى الدكتور يسري البندي.

وقال المشكو في حقه إنه بعد التصدي للطفل، أصر الأخير على الدخول، وتركه وتوجه مسرعًا إلى قسم الأطفال بالمستشفى، حيث توجد والدته رفقة شقيقته الصغرى المريضة، فذهب خلفه مسرعًا حتى سابقه قبل صعوده للأعلى وأوقفه عند أحد الطوابق ومنعه من الصعود فانزلقت قدماه حتى اصطدم بزجاج نافذة الطابق الذي وقعت فيه المشادة، وحدثت إصابته.

في السياق وأثناء تحقيقات النيابة، دفع رضا نوار محامي الطفل المجني عليه، بإثبات توقيت تحرير محضر الواقعة في الساعة التاسعة مساء، في حين أن الواقعة نفسها حدثت في المستشفى ما بعد صلاة العشاء، ما يعني حدوثها قبل التوقيت الأصلي لتحرير المحضر.

وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بإشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بالحادثة، وتحويل الطفل إلى مستشفى تخصصي بمدينة دسوق، بناءً على رغبة أسرته، بدلاً من مستشفى دمنهور التعليمي. وقد جرى إيداعه العناية المركزة لخطورة حالته.

اقرأ أيضًا: حاول إدخال الأدوية لشقيقته.. فرد أمن بـ"حميات دسوق" يمنعه ويدفعه في زجاج نافذة

فيديو قد يعجبك: