إعلان

محافظة البحيرة توضح تفاصيل حريق "ترعة المواسير" بإيتاي البارود (بيان)

09:30 م الأربعاء 13 نوفمبر 2019

جرى نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:
قال بيان صادر من المركز الصحفي بمحافظة البحيرة:"إنه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا حدث كسر وتسريب في الخط الذي ينقل بنزين 95 من منطقة المكس بالإسكندرية إلى مسطرد بالقاهرة، مما أدى إلى تسريب البنزين بكميات كبيرة بترعة قرية المواسير بمركز ومدينة إيتاي البارود".

وأشار البيان إلى تهافت أعداد كبيرة من المواطنين للحصول على البنزين بالترعة، وأثناء ذلك وفي تمام الساعة السادسة حدث اشتعال النيران بالترعة، مما أسفر عن وقوع العديد من الضحايا من المواطنين.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مصرع 6 أشخاص، وإصابة ١٥ آخرين، إثر اشتعال حريق نتيجة تسرب غاز بعزبة المواسير، التابعة لإيتاي البارود في محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم الدفع بـ٢٠ سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفيات كفر الدوار العام وإيتاي البارود ودمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، مؤكداً أن الإصابات تتراوح بين حروق بدرجات مختلفة واختناقات في أماكن متفرقة بالجسد، وجميع الحالات تتلقى الرعاية اللازمة، كما تم نقل المتوفين لمشرحة إيتاي البارود.

للمزيد من التفاصيل ومتابعة التغطية الخاصة لحريق إيتاي البارود.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: