إعلان

بسبب 100 جنيه.. تحريات "قفز شاب من قطار كفرالزيات": موقف الكمساري سليم

02:38 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

قطار

الغربية- مروة شاهين:

كشفت تحريات المباحث الجنائية في الغربية، بالاشتراك مع مباحث السكة الحديد بطنطا، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل حادث سقوط شاب من قطار أثناء سيره بالقرب من محطة طنطا.

ولفتت التحريات إلى أنه أثناء استقلال الشاب للقطار من مدينة كفر الزيات متجهًا لطنطا، أشعل سيجارة أثناء وقوفه على باب القطار، وشاهده الكمسري، فأصر على تحرير غرامة تدخين له أو تسليمه لشرطة النقل والمواصلات بمحطة طنطا فرفض الشاب، وأثناء ذلك قفز الشاب من القطار أثناء التهدئة بالقرب من محطة طنطا.

وأكدت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في واقعة قفز الشاب من القطار أثناء سيره، مؤكدة أن سبب الواقعة جاء بعد رفض الشاب دفع ثمن غرامة تدخين السجائر داخل القطار.

وأوضحت التحريات أنه بعد سماع أقوال شهود العيان في الواقعة، تبين عدم وجود تدخل للكمساري أو فرد الأمن في الواقعة، وأنه اتخذ موقفًا سليمًا، وطالب الشاب فقط بتحصيل رسوم المخالفة.

كان التقرير الطبي المبدئي الصادر من مديرية الشئون الصحية في الغربية، من مستشفى المنشاوي العام بطنطا، أكد أنه: "بالكشف الطبي الظاهري على المتوفى، تبين وجود جرحين قطعيين في فروة الرأس، طول كل منهما واحد سنتيمتر، وكدمة وتورم بالجانب الأيمن، وجرح سطحي طوله حوالي نصف سنتيمتر، ويُستكمل التقرير بعرض على العظام والمخ والأعصاب والعناية العامة".

يشار إلى أن اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بوصول "أحمد مبروك عبد الرحمن" يعمل ممرضًا في أحد المستشفيات الخاصة بمركز كفر الزيات ومقيم بذات المركز، إلى مستشفى المنشاوي بطنطا، مصابًا بنزيف بالمخ وكسر بالجمجمة.

فيديو قد يعجبك: