إعلان

أسفر عن وفاة 6 أشخاص.. محافظ بني سويف يزور مصابي حادث "نفق أبوصالح"

11:12 ص الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي سليمان:

زار المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، المستشفى التخصصي ببنى سويف، للاطمئنان على مصابي الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على مقربة من نفق أبوصالح على الطريق الصحراوي الشرقي إثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص قادمة من محافظة المنيا متجهة إلى القاهرة، وأسفر عن مصرع 6 حالات وإصابة 10 آخرين.

وتابع المحافظ الوضع الصحي للمصابين، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، واطلع على تقرير حول حالتهم الصحية، واطمأن على توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم طوال إقامتهم بالمستشفى، وإجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستلزم ذلك.

واستعرض المحافظ مع مسئولي المستشفى تقارير الوضع الصحي الحالي للمصابين، والتي تراوحت ما بين سحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج وكسور.

كما شدد المحافظ على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليل جميع الإجراءات المطلوبة لسرعة استخراج تصاريح الدفن واجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم، موجهًا مسئولي المستشفى بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين، حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، مثنيا على المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفى في استقبال المصابين وسرعة إجراء الاسعافات الأولية والفحوصات اللازمة.

وفي السياق نفسه، أكد الدكتور طارق عبد المجيد، مدير المستشفى التخصصي، أنه جرى استقبال المصابين والمتوفين في الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأجريت لهم الفحوصات والأشعة اللازمة، وتم إعداد تقرير طبي مفصل عن كل حالة، مشيرا إلى أن حالاتهم جميعا مستقرة "فوق المتوسط"، ويجري بالتنسيق مع الجهات المعنية إنهاء تصاريح الدفن للمتوفين لتسليم الجثامين لذويهم.

فيديو قد يعجبك: