إعلان

بالفيديو.. شهود عيان يروون تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ضحايا المنوفية

04:52 م الإثنين 11 نوفمبر 2019

شهود عيان يروون تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة ضحا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

ساعات مرت على دفن 5 شباب في المنوفية، راحوا ضحية بالوعة صرف صحي بقرية "بمم" بمركز تلا، عقب اختناقهم بغاز الميثان، تحولت معها القرية إلى سرادق عزاء كبير، ودخل الأهالي في حالة حداد على الضحايا.

صديق محمود خفاجي، أحد الضحايا قال: "البالوعة كانت مليئة بالغازات السامة، ولم يكن بها أكسجين، ونزل محمد خفاجي لتسليك الخط، وترك هاتفه مع محمد عيد، حتى لايسقط منه خلال عملية التنظيف، وأول مانزل اتخنق، ومحمد عيد نزل عشان يطلعه اتخنق هو كمان، وتوالت الأحداث، حتى وصل العدد إلى 5 متوفين، ومصاب يرقد في المستشفى".

أما عادل الأقرع ابن عم اثنين من المتوفين، فقال: "اتصل بي مكتب المحافظ بالأمس، وقالوا لي أنهم لم يعطوا تصريح بفتح البالوعة، وأن الناس فاتحينها عشوائي".

وشيع أهالي قرية "بمم" التابعة لمحافظة المنوفية جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي، الذين لقوا مصرعهم مختنقين بغاز الميثان صباح أمس الأحد.

كان مدير الأمن اللواء محمد ناجي تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الشافعي رئيس مباحث مدينة تلا، بمصرع 5 عمال يومية وإصابة آخر، باختناق في بالوعة صرف صحي أثناء تسليكها بقرية بمم.

وأعلنت محافظة المنوفية، في بيان رسمي تفاصيل وفاة العمال، وأوضحت أن الحادثة وقعت في نطاق خط صرف غير مهيأ ومغلق، نفذ الأهالي به عمليات توصيل بالمخالفة، وحاولوا تسليكه دون إعلام الشركة المنفذة للمشروع.

فيديو قد يعجبك: