إعلان

"رايح فين يا أسطى".. سائق يقتل عجوزًا ويلقي جثتها في مصرف بالإسكندرية

12:06 م الأحد 10 نوفمبر 2019

جثة _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأحد، لغز العثور على جثة عجوز بمصرف بالطريق الدائري بمنطقة الرمل، وتبين أن سائق تاكسي وراء ارتكاب الجريمة.

تلقى قسم شرطة الرمل ثان بلاغًا بالعثور على سيدة غارقة بمصرف خلف إحدى الشركات بالطريق الدائري، وبانتقال قوات الأمن، تبين أن السيدة في العقد السابع من العمر، وبحوزتها متعلقاتها الشخصية "خاتم، دبلة ذهبية، ساعة يد" ولا يوجد معها إثبات هوية.

بسؤال شاهدي عيان، أكدا أنه أثناء سيرهما بمكان الواقعة، تناهى لسمعهما صوت استغاثة لسيدة سقطت بالمصرف، إلا أنها فارقت الحياة قبل انتشالها.

وفي وقت لاحق، حضر لديوان القسم مدرس، 42 عاماً، وقال إن الجثة لزوجة عمه وتدعى "ن.ك" ربة منزل، 73 عاما، مقيمة بمنطقة سيدي جابر، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

أمر اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى استقلال المجني عليها سيارة "تاكسي" من أمام منزلها، متوجهة إلى منطقة محرم بك، لحضور مراسم دفن أحد أقاربها.

بتتبع خط سير المركبة، جرى تحديد هوية السائق، وتبين أنه "م.أ" 41 عامًا، مقيم بمنطقة الرمل، وجرى استهدافه والقبض عليه.

بمواجهته اعترف بأنه أثناء سيره صحبته المجني عليها بالسيارة التاكسي، سلك إحدى الطرق النائية خشية ضبطه لعدم حمله رخصة قيادة، ما دفع المجني عليها للصراخ، ظنا منها أنه خطفها.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه على إثر ذلك ترجل من السيارة ودفع المجني عليها خارجها، ما أدى لسقوطها بالمصرف، واستولى على حقيبة يدها وفر هاربًا.

أرشد المتهم عن متعلقات المجني عليها "هاتف محمول، مبلغ مالي 420 جنيه، بطاقة الرقم القومي، بطاقة المعاش"، مشيرًا إلى أنه تخلص من الحقيبة بعد إفراغ محتوياتها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: