إعلان

جامعة طنطا تكشف تفاصيل مشاجرة عميد حقوق وطالبة الموبايل

09:34 م الجمعة 01 نوفمبر 2019

مشاجرة عميد حقوق وطالبة الموبايل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

كشفت جامعة طنطا اليوم الجمعة، تفاصيل فيديو المشاجرة التي وقعت بين عميد كلية الحقوق، وطالبة بكلية التجارة، والذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وخلال الفيديو، قالت الطالبة لعميد كلية الحقوق الذي كان يلقي محاضرة بكلية تجارة: "هوريك "فرد عليها قائلا: "طيب وريني برا مينفعش تورينا قدام الطلبة".

وأعلن المركز الإعلامي لجامعة طنطا، أن الواقعة تعود إلى يوم الأربعاء الماضي، حيث فوجئ عميد كلية الحقوق أثناء إلقائه محاضرة في مادة القانون التجاري، بكلية التجارة بالجامعة، بإحدى الطالبات تتحدث في الهاتف، فيما يقوم طالب بتدخين السجائر.
وأضاف البيان، أن العميد طلب من الطالبة تحقيق الشخصية، وغلق التليفون أثناء المحاضرة، لكنها رفضت الإفصاح عن هويتها واستمرت في المحادثة، ومع تكرار طلب العميد منها إغلاق الهاتف رددت عبارات غير لائقة، الأمر الذي دفعه لإلقاء هاتفها، فعادت الطالبة وكررت نفس العبارات.

وبالنسبة للطالب، فجاء في البيان، أن عميد كلية الحقوق طلب التأكد من شخصية الطالب، الذي رفض الإفصاح عن هويته، والمجاهرة علناً أمام الطلاب بتدخين أكثر من سيجارة، الأمر الذي دفع عميد الحقوق إلى إحضار أفراد الأمن الإداري بالكلية لاصطحابه خارج المدرج، فقام الطالب بترديد عبارات وحركات مسيئة لشخص عميد الحقوق أمام مرأى ومسمع الطلاب الحاضرين أثناء خروجه.

وعقب انتهاء المحاضرة تقدم عميد كلية الحقوق، بمذكرة رسمية إلى عميد كلية التجارة ضد الطالب والطالبة لتجاوزهم.
وأكد عميد كلية التجارة، إنه جرى التحقيق مع الطالب والطالبة، وسماع شهود العيان من الطلاب، وسيجري رفع تقرير مفصل غداً السبت بالواقعة وكافة ملابساتها، لرئيس الجامعة لاتخاذ اللازم.
وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أصدر توجيهاته فور علمه بالواقعة بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة، والتأكد من مدى صحتها.
كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة سماع أقوال كافة الأطراف فى واقعة تطاول الطالبة والطالب أثناء المحاضرة، منبهًا على ضرورة الالتزام بتنفيذ صحيح القانون فى هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك: