إعلان

أسرة الطفلة "جنة" تصل محكمة المنصورة لحضور أولى جلسات محاكمة الجدة

12:24 م الإثنين 07 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تشهد اليوم، الاثنين، محكمة جنايات المنصورة أولى جلسات محاكمة جدة الطفلة "جنة" المتهمة بتعذيب المجني عليها، والتسبب في وفاتها.

ووصل سمير حافظ عبد اللطيف، جد الطفلة "كفيف" إلى مقر المحكمة، مع عدد من أفراد الأسرة، وأهالي القرية، الذين حرصوا على الانتظار بمحيط المحكمة، تزامنًا مع نظر الدائرة السادسة أولى جلسات محاكمة الجدة "صفاء. ع".

وطالب جد الطفلة لأبيها بالقصاص وتوقيع عقاب رادع على المتهمة، قائلًا: "عذبت حفيدتي بوحشية حتى الموت، ونحن نثق بالقضاء المصري الذي سيقتص لدماء ابنتنا، التي أهدرت آدميتها على يد جدتها، وأطالب بشنقها في ميدان عام".

من جانبها، طالبت أم هاشم محمد الحسيني، جدة الطفلة لأبيها، بحق "جنة" حتى تكون المتهمة عبرة للجميع، وقالت : "لازم تتشنق في ميدان عام".

وتابعت الجدة: "عاوزة أماني تحس بالأمان بعد ما اتعذبت، وشافت أختها بتتعذب زيها، وبتموت قدامها، واحنا واثقين كل الثقة فى قضائنا العادل".

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمة إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات؛ لضربها وتعذيبها حفيدتيها الطفلتين جنة محمد سمير، 5 سنوات، وأماني محمد سمير، 6 سنوات، وإحداثها إصابات بهما أدت إلى وفاة أولاهما.

قال النائب العام، في بيان صادر عنه، إن النيابة العامة تلقت بلاغًا من مستشفى شربين العام بوصول الطفلة جنة إلى المستشفى مصابة بأنحاء مختلفة من جسدها، وحروقٍ بمواضع عفتها، فبادرت بالانتقال إلى المستشفى وسؤال الطفلة- قبل وفاتها- والتي أقرت بقيام جدتها المتهمة بالتعدي عليها وإحداث إصاباتها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن انفصال والدي الطفلتين، وتولي جدتهما المتهمة "صفاء. ع" حضانتهما؛ لفقدان والدتهما الإبصار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان