إعلان

"حقق مشروعك" مبادرة جديدة تطلقها "الأورمان" بسوهاج

02:55 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

أطلق فرع جمعية الأورمان بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، مبادرة جديدة تحت عنوان "حقق مشروعك" تهدف إلى توزيع مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر على الأسر الأكثر احتياجا.

وتوفر الأورمان متمثلة القروض الحسنة وتسلم الأكشاك والمواشي لإقامة المشروعات فى جميع مراكز محافظة سوهاج.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان إن مبادرة "حقق مشروعك" التى أطلقتها الجمعية فى محافظة سوهاج تأتى استكمالاً لما تقوم به الأورمان منذ سنوات في التوسع فى المشروعات الخيرية للنهوض بمستوى دخل الأسر الأكثر احتياجا وتحسين مستوى معيشتها، وذلك من خلال إقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الظروف المعيشية للأسر.

وأضاف "شعبان" أن الجمعية قدمت منذ بداية العمل فى محافظة سوهاج 6902 مشروع تنموى، وأنه جرى اختيار الحالات المستحقة من خلال مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة.

مشيراً إلى أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام.

جدير بالذكر أن جمعية الأورمان تقوم بتنظيم قوافل طبية وعلاج حالات العيون وعمليات القسطرة للأطفال غير القادرين بقرى ومدن محافظة سوهاج، وكذلك تقديم الأطراف الصناعية، والمساهمة فى زواج الفتيات اليتيمات.

فيديو قد يعجبك: