إعلان

ضبط 14 طن مكرونة فاسدة في الإسكندرية

02:21 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

ضبط مكرونة فاسدة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

ضبطت أجهزة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بالتنسيق مع مباحث التموين، اليوم الأربعاء، 14 طن مكرونة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل أحد شركات الأغذية في نطاق وسط المحافظة.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن إدارة تموين وسط الإسكندرية، نفذت حملة مكثفة على المصانع و منتجات السلع الغذائية في إطار تشديد الرقابة على الأسواق، بالاشتراك مع مباحث التموين.

وأضاف سعد الله، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن الحملة أسفرت عن ضبط الكمية المذكورة داخل أحد الشركات، وتبين من فحصها عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود عفن ظاهر داخل الأكياس المعبأة.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه جرى التحفظ على الكميات وتحرير المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة واتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبه قال المهندس محمود القلش، مدير مركز الإعلام لمديرية تموين الإسكندرية، إن أجهزة المديرية تواصل تنفيذ حملاتها المكثفة في نطاق الإدارات المختلفة بجانب الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين بشأن رصد مواد غذائية مجهولة المصدر أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأضاف "القلش" في تصريح صحفي، أن إدارة وسط التموينية نفذت حملة في أسواق محطة مصر وسط الإسكندرية، استجابة لشكوى أحد المواطنين بفحص منتجات أحد العلامات التجارية المعروفة، للتأكد من مدة صلاحيتها، لافتا إلى أن الحملة أظهرت اختفاء المنتج من السوق ورصد كمية قليلة منتهية الصلاحية جرى إعدامها بموجب محضر رسمي فيما يتم العمل على متابعة جودة المنتجات بالأسواق.

فيديو قد يعجبك: