إعلان

المحكمة تحدد موعد جلسة المتهمة بتعذيب وقتل الطفلة جنة

02:50 م الخميس 03 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

حددت محكمة استئناف المنصورة جلسة الاثنين 7 أكتوبر المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة الجدة المتهمة بتعذيب وقتل حفيدتها الطفلة "جنة" وذلك بعد كيها بآلة حادة في أماكن حساسة من جسدها.

كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد ورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين بوصول الطفلة "جنة" مصابة بحروق في أعضائها التناسلية بالإضافة إلى كدمات وتورم شديد وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة العام الجديد.

وانتقل ضباط المباحث بقيادة المقدم محمد حسن الأرضي، رئيس مباحث مركز شربين، إلى مكان البلاغ وبسؤال جد الطفلة لوالدها اتهم جدتها لوالدتها "صفاء.ع.ع" بتعذيب حفيدتها عن طريق تسخين آلة حادة وكي أعضائها التناسلية.

ودلت التحريات أن الطفلة وشقيقتها الكبرى من أبوين كفيفين وانفصلا منذ أربع سنوات، وانتقلا إلى حضانة الجدة بحكم قضائي لصالحها العام الماضي، وبتقنين الإجراءات تم ضبط الجدة المتهمة.

وبين التقرير الطبي المبدئي للطفلة فور وصولها للمستشفى أنها تعاني من جلطة بالطرف السفلي، ويوجد آثار سحجات واعتداء بالظهر والبطن والحالة العامة دون المتوسطة، كما تبين أيضًا إصابتها بغرغرينا في القدم أثر كسر في الساق بسبب طرحها أرضًا منذ 10 أيام وتركها طوال تلك المدة دون علاج ما أدى إلى ضرورة بتر القدم وجرى إجراء العملية ووضعها بالعناية المركزة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: