إعلان

15 دقيقة دامية.. شهود عيان يروون تفاصيل حادث قطار الأقصر

03:58 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

الأقصر – محمد محروس:

كشف شهود عيان على حادث اصطدام قطار بضائع بسيارة أجرة في منطقة الكرنك شمال الأقصر، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الحادث.

وأكد شهود العيان أن قطار البضائع كان يمر بسرعة كبيرة ولم يستطع سائقه إيقافه بعدما فوجئ باقتحام سيارة الأجرة لشريط السكة الحديد، خاصة أن هذا المكان غير معد للعبور.

وأوضح سيد عبد الرحيم أحد شهود العيان، أنه فور وقوع الحادث تجمع أهالي المنطقة وحاولوا مساعدة المصابين وإخراجهم من السيارة قبل وصول سيارات الإسعاف التي وصلت إلى موقع الحادث في وقت قياسي قبل مرور 15 دقيقة.

فيما قال أحمد حسين – أحد شهود العيان – أن القطار كان قادما من محطة قطارات الأقصر ومتجه شمالا إلى محافظة قنا في الوقت الذي حاول فيه قائد السيارة الأجرة عبور شريط السكة الحديد إلا أنه وبسبب أن الطريق لم يكن ممهدًا علقت السيارة في أحد الحجارة ولم يستطع السائق المرور فاصطدم القطار بها.

وأضاف "حسين" أن سائق السيارة قفز من كبينة القيادة عندما شعر باقتراب القطار فيما لم يتمكن باقي الضحايا من الهرب من مصيرهم المحتوم، وفور وقوع الحادث توافدت سيارات المسئولين، وبينهم المحافظ ومدير الأمن ووكلاء النيابة ورجال الأمن وجرى الاستماع لأقوال شهود العيان حول ملابسات الحادث.

وحصل مصراوي على صورة من التقرير الطبي لضحايا حادث تصادم قطار بضائع بسيارة أجرة بمنطقة الكرنك شمال الأقصر يتضمن أسماء المتوفين والمصابين وطبيعة الإصابات.

وشملت أسماء المتوفين: "أحمد حسن أبو جاد، وعمر النوبي الراوي 30 عاما، وسيد فتحي مختار 47 عاما، وعبد الرحيم عثمان 41 عاما".

فيما أصيب سيد محمد عبده 60 عامًا، بكسر مفتوح بالعضد الأيسر وكسر بالحوض وجرح قطعي بالرأس، وسيد عبد الصبور محمد 20 سنة بجرح قطعي بالكتف الأيسر وسحجات متفرقة بالجسم، وسيد محمد محمد 70 سنة، بكدمات متفرقة بالجسم، وعبد الصبور محمد عبده 50 عامًا، بجرح قطعي بالفخذ الأيمن طوله 6 سم وسحجات متفرقة بالجسم، وحسن يوسف محمد 20 سنة بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. اللقطات الأولى في موقع حادث قطار الأقصر

مصدر يكشف تفاصيل وفاة 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حادث قطار الأقصر

ننشر الصور الأولى لحادث تصادم سيارة بقطار في الأقصر

مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 في حادث تصادم سيارة بقطار بالأقصر (صور)

15 صورة ترصد حادث قطار الأقصر

مستند - ننشر التقرير الطبي لضحايا ومصابي حادث قطار الأقصر

فيديو قد يعجبك: