النيابة أمرت بتحويله للمستشفى.. ننشر تفاصيل التقرير الطبي لمصاب "قطار طنطا"

12:52 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
النيابة أمرت بتحويله للمستشفى.. ننشر تفاصيل التقرير الطبي لمصاب "قطار طنطا"

الشاب الناجي بعد قفزه

الغربية - مروة شاهين:

قررت نيابة مركز طنطا، تحت أشراف المحامي العام لنيابات غرب طنطا، إخلاء سبيل المدعو أحمد سمير على، المصاب في واقعة قطار 934 القادم من الاسكندرية متجها إلى الأقصر، والذي شهد في نطاق قرية دفرة، مركز طنطا، قفز شابين، بعد أن أجبرهما الكمسري على القفز بسبب عدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة.

وفي السياق أمرت النيابة العامة بضرورة استكمال علاج الشاب "أحمد سمير" وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة له داخل مستشفى طنطا الجامعي وإخلاء سبيله من سرايا النيابة.

وتضمن التقرير الطبي الصادر من مستشفيات جامعة طنطا، إصابة الشاب أحمد سمير، بسحجات وكدمات في الركبة اليسرى وأماكن متفرقة بالجسم.

وأوضح التقرير الطبي للمصاب أنه يحتاج إلى علاج أقل من 21 يومًا ما لم تحدث مضاعفات.

الجدير بالذكر أن "مصراوي" نشر بالأمس الاثنين، موضوعًا نفى فيه تعرض المصاب لبتر في الساق كما نشرت مواقع إخبارية وصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا

"المصاب سليم".. مفاجأة في واقعة إجبار كمسري لشابين على القفز من قطار طنطا

يشار إلى أن راكبين سقطا أثناء مسير قطار رقم (934 مكيف) "الإسكندرية - الأقصر".

ووفقًا لرواية وزارة النقل: "أثناء قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا، وأثناء تهدئة القطار بمحطة دفرة؛ لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، نزل الراكبان من القطار أثناء مسيره ما أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفيَّ في الحال.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالغربية على رئيس القطار والكمسري، الذي صدر قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة القتل العمد له.

اقرأ أيضًا

"إحنا بشر".. ننشر أقوال "كمسري قطار طنطا" المتهم بإجبار شابين على القفز منه

"شوفت صاحبي تحت القطر".. ننشر أقوال الشاب الناجي بعد قفزه من "قطار طنطا"

إعلان

إعلان