إعلان

"كمسري قطار طنطا" يصل إلى النيابة لاستكمال التحقيقات

11:23 ص الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

في انتظار التحقيق عقب الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

وصل "كمسري قطار طنطا" المتهم في واقعة إجبار شابين على القفز من القطار أثناء سيره بقرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية إلى نيابة مركز طنطا لاستكمال التحقيقات التي بدأت أمس.

كانت نيابة مركز طنطا وجهت، أمس الاثنين، تهمة القتل العمد إلى "م. هـ" مشرف القطار رقم "934 مكيف" "الإسكندرية- الأقصر"، بعد اتهامه بإجبار شابين على القفز من داخل القطار أثناء سيره، كما أمرت بحجزه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال شهود عيان إنه أثناء مرور رئيس القطار داخل العربات لفحص التذاكر؛ طالب الشابين بدفع قيمة التذاكر وغرامة الركوب دون حمل تذكرة أو بالنزول من القطار، واصطحبهما إلى باب العربة، وأجبرهما على النزول من القطار أثناء سيره بسرعة عالية، ما أدى إلى مصرع أحدهما، فيما توجه عدد من ركاب القطار وشهود العيان إلى مباحث النقل للإبلاغ عن الواقعة.

يشار إلى أن راكبين سقطا أثناء مسير قطار رقم (934 مكيف) "الإسكندرية - الأقصر". ووفقًا لرواية وزارة النقل: "أثناء قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا، وأثناء تهدئة القطار بمحطة دفرة؛ لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، نزل الراكبان من القطار أثناء مسيره ما أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفي في الحال".

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالغربية على رئيس القطار والكمسري، الذي صدر قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة القتل العمد له.

فيديو قد يعجبك: