إعلان

محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعًا طارئًا لبحث مواجهة الطقس السيئ

03:21 م الجمعة 25 أكتوبر 2019

جانب من الاجتماع

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، اجتماعًا طارئًا لمواجهة حالة الطقس السيئ، التي تتعرض لها المحافظة، وذلك بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، والمهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء، والمهندس أشرف المحمدي، وكيل وزارة الري، والدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة، والمهندس محمد عبدالله، مدير عام العمليات والأزمات بالمحافظة، ومحمد رأفت مدير المكتب الفني، ومحمد حلمي، مدير المتابعة الميدانية، وعدد من القيادات التنفيذية.

وذكر بيان صادر عن محافظة كفر الشيخ، أن هناك انتشارًا لفرق الحماية المدنية والإسعاف والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والغاز والتدخل السريع والوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة، للتعامل مع موجة سقوط الأمطار الغزيرة التي تتعرض لها أنحاء محافظة كفر الشيخ.

وكلف محافظ كفر الشيخ، بضرورة توعية المواطنين وطلاب المدارس وخاصة الأطفال بالابتعاد عن أكشاك المحولات وصناديق الكهرباء وأعمدة الكهرباء واتخاذ الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار.

وقال المحافظ إن هناك خط ساخن للأزمات والطوارئ فقط على رقم 114 من التليفون الأرضي، والرقم 0473241130، والرقم 0473220792، بالإضافة إلى إتاحة خدمة "الواتس آب" على الرقم 01159080748، والبريد الإلكتروني kafinfo@mahLyat.EG لتلقي استغاثة وشكاوى ومقترحات المواطنين، والإبلاغ عن أي مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين، فضلاً عن التواصل على الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: