رياح شديدة في دمياط.. وتوقعات بهطول أمطار غزيرة

12:47 م الجمعة 25 أكتوبر 2019
رياح شديدة في دمياط.. وتوقعات بهطول أمطار غزيرة

أمطار - ارشيفية

دمياط – محمد إبراهيم:

شهدت دمياط موجة من الطقس السيئ، في الساعات الأخيرة، إذ ضربت المحافظة رياح شديدة تسببت في انقطاع التيار الكهربائي في بعض القرى، وسط توقعات بسقوط أمطار غزيرة، تزامنًا مع توقف حركة الصيد في بوغاز عزبة البرج.

وشهدت الطرق حالة من السيولة المرورية ولم تتلق غرفة العمليات بالديوان العام أي بلاغات بوقوع حوادث، في الوقت الذي تحولت فيه شوارع إلى برك ومستنقعات، عقب استمرار هطول الأمطار على أنحاء متفرقة.

وفي وقت سابق، أغرقت مياه الأمطار، الشوارع الجانبية المتفرعة من ميدان الساعة وديوان المحافظة وكورنيش النيل، بعد أن جرى رفعها وسط مطالب الأهالي بسرعة تصريفها خشية تراكم كميات منها وإعاقة المرور.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد موجة من التقلبات في الأحوال الجوية، خلال اليومين المقبلين، مؤكدة وجود فرص لسقوط أمطار غزيرة شمال البلاد والسواحل الشمالية، وتمتد حتى القاهرة والوجه البحري.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتكاثر اليوم الجمعة، السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء، قد تمتد إلى شمال الصعيد، وجنوبا على مدينتي (حلايب وشلاتين) تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من شمال البلاد، تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 26384

    عدد المصابين

  • 6447

    عدد المتعافين

  • 1005

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6330069

    عدد المصابين

  • 2883711

    عدد المتعافين

  • 376005

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان