إعلان

سائق يطعن طالب إثر مشادة كلامية بسبب أولوية المرور في القليوبية

12:36 م الجمعة 25 أكتوبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب طالب بجرح طعني بالصدر، على يد سائق "توكتوك" بسلاح أبيض إثر مشادة كلامية بينهما، اليوم الجمعة، بسبب الخلاف على أولوية المرور في مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية.

وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول "محمود.س.م"، 20 سنة، طالب، ومقيم البر الشرقي، بندر كفر شكر، مصاب بجرح طعني بالصدر من الجهة اليسرى)، وجرى حجزه لتلقي العلاج اللازم.

وبالانتقال وسؤال المصاب اتهم "عمرو.ا.ش"، 16 سنة، سائق "توكتوك"، بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته، وبالفحص تبين أنه حال استقلال المصاب مركبة توكتوك حدثت مشادة كلامية مع المتهم، بسبب أولوية المرور، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته ولاذا بالفرار.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "مطواة"، وجرى التحفظ عليه.

جرى التنسيق مع فرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7394 جنح مركز كفر شكر لسنة 2019 وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: