إعلان

بالصور- تحويل 4 مدارس في أسوان إلى "ذكية"

11:17 ص الجمعة 25 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أكد السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إلى أنه جرى تحويل 4 مدارس بإدارة كوم امبو التعليمية إلى مدارس ذكية.

وأشار "الفيومي" إلى أن المدارس التي جرى تحويلها هي مدارس "أبوير، السلامون، الرغامة البلد، الخور قبلي"، وذلك بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم دعم هذه المدارس بأجهزة الحاسب اللوحي (تابلت) لتصبح مدارس ذكية، وكذلك دعمها بشاشات عرض وأجهزة عرض بيانات "داتا شو" وتوصيل خدمة الانترنت إليها، حتى يتمكن الطلاب من الدخول على بنك المعرفة وكذلك المنصات التعليمية المختلفة.

من جانبه أكد ريمون اسحاق مساعد برنامج الأغذية العالمي، أن هذه المرحلة تعتبر الثانية لبرنامج الأغذية، حيث سبق للبرنامج تحويل مدرسة الحجاب بإدارة أسوان إلى مدرسة ذكية سبتمبر الماضي، ومن المقرر أن يتم تنفيذ المرحلة الثالثة في نوفمبر المقبل بتحويل 5 مدارس بواقع مدرستين في إدفو ومثلهما في دراو ومدرسة بأسوان، ليصبح إجمالي المدارس الذكية بأسوان 10 مدارس، ما يسهم بشكل فعال في تطوير المستوى التعليمي بالمدارس المجتمعية ورفع كفاءة العمل بها، وامداد الطلاب بكافة الامكانات التي تساعدهم في صقل مهاراتهم وتحسين مستواهم العلمي.

فيديو قد يعجبك: