إعلان

رئيس جامعة الأزهر يزور كلية الدراسات الإسلامية للبنات في سوهاج

04:10 م الخميس 24 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الخميس، كلية الدراسات الإسلامية للبنات بسوهاج وكلية اللغة العربية للبنين بجرجا، وذلك خلال زيارته الأولى للمحافظة لمتابعة العملية التعليمية.

واستقبل رئيس جامعة الأزهر، الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، الدكتور طارق سليمان نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا، الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، الدكتور كمال كامل الحداد عميد كلية الدراسات الإسلامية للبنات بسوهاج، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وفي كلمته قال "المحرصاوي" إن الزيارة تهدف إلى دعم الترابط بين جامعتي الأزهر وسوهاج للارتقاء بالعملية التعليمية في كافة جوانبها البحثية والطلابية وخدمة المجتمع، مضيفًا أن الزيارة شملت جولة ميدانية في أفرع جامعة الأزهر بمحافظتي أسيوط وسوهاج، للوقوف على المشكلات وتلقي المقترحات والرد على الاستفسارات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين والسعي لإيجاد حلول ناجزة لها.

من جانبه أعرب الدكتور أحمد عزيز عن سعادته بزيارة الدكتور "المحرصاوي" كونه أول رئيس لجامعة الأزهر يزور محافظة سوهاج منذ إنشاء كلية الدراسات الإسلامية في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي.

موضحًا أن الزيارة تناولت توطيد العلاقات بين الجامعتين في مجالات البحث العلمي والأنشطة الطلابية وخدمة المجتمع والبيئة، مؤكدًا أن جامعة سوهاج على أتم الاستعداد للتعاون مع جامعة الأزهر على مدار العام.

جدير بالذكر أن حفل الاستقبال الذي أقيم بقاعة المؤتمرات بكلية الدراسات تخلله عدد من الأناشيد الدينية وفقرات شعرية متنوعة من أداء طالبات كلية الدراسات الإسلامية، كما قام رئيس جامعة الأزهر بتكريم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بمنحه درع كلية الدراسات الإسلامية للبنات بسوهاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان