الأمطار تحصد أرواح 7 ضحايا بينهم 3 أطفال في المحافظات - (محدث)

11:47 ص الأربعاء 23 أكتوبر 2019
الأمطار تحصد أرواح 7 ضحايا بينهم 3 أطفال في المحافظات - (محدث)

جانب من سقوط الأمطار

الغربية وكفر الشيخ والشرقية - مروة شاهين، وإسلام عمار وفاطمة الديب:

شهدت محافظات الغربية والشرقية وكفر الشيخ سقوط 5 ضحايا؛ بسبب الأمطار الشديدة التي ضربت مناطق متفرقة من أنحاء البلاد.

وكانت ربة منزل لقيت مصرعها، اليوم الأربعاء، بعد سقوطها من الطابق الثالث أثناء إزاحتها مياه الأمطار من أعلى سطح منزلها، بمدينة زفتى بمحافظة الغربية.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مستشفى زفتى العام بوصول "إيمان. س. أ" 36 سنة مقيمة بمنطقة كفر عنان، جثة هامدة عقب سقوطها من أعلى أسطح منزلها.

ولقي سائق مصرعه بمدينة المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء، أثناء محاولته التخلص من مياه الأمطار التي تراكمت أعلى سطح منزله فانجرفت قدماه وسقط في الشارع.

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، بمصرع "هشام. م. أ"، ٥٠ سنة، سائق، أثناء قيامه بإزاحة مياه الأمطار من أعلى سطح منزله.

ولقي طفلٌ مصرعه بقرية سملا، التابعة لمركز قطور بالغربية صعقًا بالكهرباء، بسبب هطول الأمطار، ووصل إلى مستشفى قطور المركزي جثة هامدة.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز قطور، بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع الطفل "محمد.أ" عمره 3 سنوات، مقيم بقرية سملا بدائرة المركز، بسبب ملامسته عمود كهرباء بشوارع القرية.

بينما شهد مركز العاشر من رمضان التابع لمحافظة الشرقية وفاة طفلة عمرها 9 سنوات صعقا بالكهرباء نتيجة ملامستها عمود إنارة تعرض لمياه الأمطار والسيول بالحي 14.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بمصرع الطفلة "مروة صادق عبدالمجيد" 9 سنوات، مُقيمة بالحي 14 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان؛ إثر إصابتها بصعق كهربائي تعرضت له نتيجة ملامستها عمود إنارة بالقرب من مسكن أسرتها.

وتبين حدوث ماس كهربائي بعمود الإنارة بسبب حالة التقلبات التي تشهدها المدينة في الطقس وسقوط أمطار وسيول.

ولقي مواطن مصرعه متأثرأ بالصعق الكهربائي، بقرية القنى التابعة لمركز مطوبس، بعد ملامسته عمود إنارة به "ماس كهربائي" نتيجة سقوط الأمطار.

وأكد مصدر طبي أن حالة الوفاة حدثت عند نقل المواطن إلى مستشفى مطوبس المركزي التابعة لمحافظة كفر الشيخ، متأثرًا بتعرضه للصعق، وفشل كل محاولات إسعافه.

ولقي أب وابنته مصرعهما، اليوم الأربعاء، بعدما جرفتهما السيول بمنطقة شديدة الانحدار "بجبل يلق" بمركز الحسنة، في شمال سيناء.
وأعلنت مدينة الحسنة، مصرع كل من عبدالله الشويكي 47 عامًا "مزارع"، وابنته "خديجة" 13عامًا، والعثور على جثتيهما، وأخطرت الصحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا:

خلال إزاحتها مياه الأمطار.. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بالغربية

مصرع سائق سقط من أعلى منزله بسبب الأمطار في المحلة

انتشال جثة طفلة صعقتها الكهرباء بسبب "السيول" في العاشر من رمضان

مصرع طفل صعقًا بالكهرباء بسبب الأمطار في الغربية

إعلان

إعلان

إعلان