في غيبوبة عميقة.. "أسامة" طفل ضحية الصراع على الميراث بكفر الشيخ

08:50 ص الأربعاء 23 أكتوبر 2019
في غيبوبة عميقة.. "أسامة" طفل ضحية الصراع على الميراث بكفر الشيخ

2019_10_23_8_49_38_666

كفر الشيخ- إسلام عمار:

على أحد أسرة العناية المركزة في مستشفى الجمعية الشرعية بمدينة كفر الشيخ، يرقد "أسامة أشرف جبارة"، البالغ من العمر 17 عامًا، في غيبوبة عميقة، نتيجة إصابات متعددة في المخ، إثر التعدي عليه خلال مشاجرة مع أبناء عمومته في قرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز قلين في كفر الشيخ.

البداية، عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم عماد جلال، مأمور مركز شرطة قلين، من أهالي بقرية المنشأة الكبرى دائرة المركز، بوجود مشاجرة في القرية بين عدد من الأشخاص أبناء عمومة بسبب الصراع على الميراث، ووجود مصابين فيها.

انتقلت قوة من مركز شرطة قلين، إلى قرية المنشأة الكبرى، وتبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص جميعهم أبناء عمومة يقيمون بالقرية المذكورة، استخدم فيها المتشاجرين الأسلحة البيضاء والشوم والعصيان.

أسفرت التحريات عن وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول قطب قطب جبارة، ومحمد قطب جبارة، وعادل عبد الرحمن المكاوي، ومحمد عادل المكاوي، وطرق ثان أسامة أشرف جبارة، وداليا اشرف جبارة، وأنتصار عبد السميع شهاب.

وكشفت التحريات عن حدوث مشادة كلامية حادة بين كلا الطرفين، متسلحين بالأسلحة البيضاء، والشوم، والعصيان، محدثين إصابة بعضهم البعض، حيث تعدى أحد الطرف الثاني أسامة أشرف جبارة، على أحد أفراد الطرف الأول محمد قطب جبارة، محدثًا إصابته ولم يجر التوصل إلى معرفة الأداة المستخدمة في الأصابة.

كما توصلت تحريات المباحث إلى تعدي أحد أفراد الطرف الأول محمد قطب جبارة، بالضرب على المدعو أسامة أشرف جبارة، محدثًا إصابته بالاشتراك مع المتهم قطب قطب جبارة، أما باقي المتهمين فتعدوا على بعضهم البعض، وتبين إن سبب مشاجرتهم الصراع فيما بينهم على الميراث.

وأوضحت التقارير الطبية، أن المدعو أسامة أشرف جبارة، 17 سنة، يعاني من تجمع دموي أدى إلى نزيف تحت الأم الجافية بالمخ، وبه كدمات متفرقة بالصدر والبطن والجانبين والساقين وضربة على الرأس أدت إلى حدوث النزيف، ما أدى إلى دخوله في غيبوبة عميقة بالمخ ومضاعفات أخرى.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 12676 لسنة 2019 جنح مركز شرطة قلين، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إعلان

إعلان

إعلان