إعلان

بعد اتهامه بالإتجار في "التامول".. "تعليم الشرقية" توقف مدرسًا عن العمل

12:59 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر رمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، إيقاف مدرس ومشرف نشاط، في أحد مدارس التعليم الأساسي بمركز الزقازيق، عن العمل؛ وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات، على خلفية اتهامهما بحيازة أقراص مخدرة.

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لرجال فرع الإدارة العامة لمُكافحة المُخدرات بقطاع شرق الدلتا، بقيام "تامر.إ.أ.إ" 40 عامًا، مُدرس، و"السيد.ع" 43 عامًا، مُشرف نشاط بمدرسة ابتدائية، مُقيمان بدائرة مركز شرطة الزقازيق، و"عبدالله.ص" 26 عامًا، حاصل على دبلوم، مُقيم بميت غمر بمحافظة الدقهلية، بجلب كمية من العقاقير المُخدرة لترويجها علي عملائهم بمدينة الزقازيق.

بعد التأكد من صحة المعلومات، واستصدار إذن النيابة العامة، جرى ضبط المتهمين في كمين أُعد لهم بمدينة الزقازيق، حيث ضُبط بحيازتهم 6 آلاف قرص لعقار ""tamol – 225، والذي يحتوي على مادة «الترامادول هيدروكوريد» المُصنفة ضمن الجدول الأول للمواد المُخدرة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19948 جنايات ثانٍ الزقازيق لسنة 2019، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: