اختتام بطولة جامعة سوهاج للسباحة بمشاركة 120 طالبًا

06:57 م الأحد 20 أكتوبر 2019

سوهاج- عمار عبدالواحد:

اختتمت جامعة سوهاج، اليوم الأحد، فعاليات بطولة السباحة للطلبة، التي نظتمها إدارة النشاط الرياضي في الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، بمجمع حمامات السباحة باستاد سوهاج الرياضي، وشارك فيها 120 طالبًا في مختلف الكليات.

وقال الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الجامعة تحرص على تنظيم العديد من الأنشطة الطلابية وخاصة الرياضية التي تساعد على الارتقاء بالحالة الصحية والبدنية للطالب، مضيفًا أن هذه الرياضات تساعد على اكتشاف مواهب الطلاب وميولهم وصقل قدراتهم وتنميتهما.

وقال إسماعيل الظهري، مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية إن نتائج مسابقات السباحة لمسافة (100 م ظهر) أسفرت عن فوز الطالب محمد عز الدين بكلية التعليم الصناعي بالمركز الأول، والطالب أحمد السيد عيسى في كلية التربية المركز الثاني، أما المركز الثالث فاز به الطالب مصطفى إبراهيم بكلية الهندسة.

وأضاف "الظهري" أنه بالنسبة لمنافسات سباق (50 م ظهر) حصد الطالب محمود رجب بكلية التربية المركز الأول، والطالب بهاء محمد بكلية التجارة المركز الثاني، أما المركز الثالث فاز به الطالب وليد محمود كلية التربية الرياضية.

وقال نشأت عباس، مدير النشاط الرياضي إن نتائج منافسات سباق (100 م حرة) انتهت بفوز الطالب "محمود ضاحي" في كلية التجارة بالمركز الأول، والطالب "محمد عز الدين" في كلية التعليم الصناعي المركز الثاني، أما المركز الثالث حصده الطالب "مصطفى محمد" في كلية التربية الرياضية، مضيفًا أن سباق (50 م حرة) نتج عنه حصول كلية التربية الرياضية على المراكز الثلاث الأولى، حيث فاز الطالب "أحمد أشرف أبو شامة" في المركز الأول، وكذلك الطالب "أحمد العربي" بالمركز الثاني، كما حصل على المركز الثالث الطالب "خليفة فرج حفني السيد".

إعلان

إعلان

إعلان