بالصور.. محافظ كفر الشيخ يعتذر للطفلة "هيام" حبيسة مدرسة الحامول: "حقك عليا"

03:16 م الأحد 20 أكتوبر 2019

كفر الشيخ- إسلام عمار:

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، الطفلة هيام عصام أبوالرجال، المقيدة بالصف الخامس بمدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي بالحامول، بمكتبه بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وأسرة الطالبة.

وقدم المحافظ اعتذاره للطالبة "هيام" قائلا لها:"حقك عليا"، وقدم لها هدية، مكلفًا بمشاركتها في جميع أنشطة العام الدراسي 2019 - 2020، بالتربية والتعليم مجانًا. وقال محافظ كفر الشيخ: "هيام إحدى بناتي وحقها عندي ولن أتهاون مع من أخطأ في حق الدولة".

وأعلن محافظ كفر الشيخ استبعاد مدير مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي بالحامول، والنوبتجي، مع مجازاة معلم الحصة الأخيرة بفصل التلميذة، والمشرف، والعامل النوبتجي، وإحالة ملف الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية بديوان عام المحافظة.

وكانت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، قررت استبعاد مدير مدرسة غرب تيرة للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة الحامول التعليمية، لتقصيره في أداء مهام عمله، بعد حبس "هيام" في المدرسة دون علم الإدارة عقب انتهاء اليوم الدراسي.

ونفت وكيل الوزارة، ما أشيع حول قيام التلميذة بتنظيف فصلها، ما كان السبب في تأخرها عن موعد الانصراف من المدرسة، موضحة أن "هيام" عادت إلى فصلها عندما تذكرت كتبها المدرسية التي نسيتها، وعندما عادت وجدت الباب الحديدي للمدرسة مغلقًا.

اقرأ أيضًا..

- نسيت كتبها.. حقيقة صورة تلميذة كفرالشيخ "المحبوسة" وأول رد من التعليم

- "الفراش مكنش عايز يفتحلها".. عامل يروي قصة إنقاذ تلميذة كفرالشيخ

- عقب المعاينة.. قرارات جديدة من تعليم كفرالشيخ في واقعة "التلميذة المحبوسة" (صور)

إعلان

إعلان